الأماكن السياحيه في النمسا المسافرون العرب

الأماكن السياحيه في النمسا المسافرون العرب

الأماكن السياحيه في النمسا المسافرون العرب تعد النمسا من أكثر الدول الأوروبية التي تستقطب عدد كبير من السياح، نظراً لاحتوائها على مناظر طبيعية ساحرة الجمال، بجانب الأماكن السياحية العظيمة ذات الطراز التاريخي العريق، لذلك دعنا نأخذك في جولة سياحية مدهشة في النمسا، فهيا بنا:

أين تقع النمسا على خريطة العالم

تقع النمسا وسط قارة أوروبا، وتبلغ مساحتها نحو83.871 كيلومتر مربع، يحدها من الشمال جمهورية التشيك وألمانيا، ومن الجنوب سلوفينيا وإيطاليا، ومن الشرق دولة المجر وهنغاريا، ومن الغرب سويسرا وليختنشتاين.

رحلتي الى النمسا العرب المسافرون

تعتبر النمسا من أروع وأجمل الدول الأوربية الساحرة، تتميز بالطبيعة الخلابة وشلالات المياه والأنهار والجبال العالية.

تجذب إليها الكثير من السياح خاصةً المسافرون العرب، بسبب مناخها الرائع الذي يتميز بالدفء في فصل الصيف وبالبرودة في فصل الشتاء، وبالاعتدال في كلأً من فصلي الربيع والخريف.

الاماكن السياحيه في النمسا المسافرون العرب

تضم النمسا الكثير من المدن السياحية والتي تصل إلى أكثر من 15 مدينة سياحية واللاتي تخطف القلوب عند رؤية المناظر الطبيعية والتراث التاريخي القديم، والذي يلجأ إليها السياح من شتي بقاع الأرض، ومن هذه المدن المثيرة للجدل:

1- مدينة فيينا ذات الحضارة والفن الراقي

تطل العاصمة النمساوية فيينا على نهر الدانوب الذي يسحر بجماله كل من يزوره، وتضم العاصمة مجموعة من المتاحف والقصور الضخمة ذات الطراز العظيم.

2- مدينة زيلامسي الساحرة

تعرف زيلامسي بمنتجع التزلج في النمسا، حيث يستطيع المسافرون العرب الاستمتاع بالشقوق والأكواخ الخرافية التي تطل على جبال الألب.

3- مدينة سالزبورغ العريقة

تضم مدينة سالزبورغ العديد من الآثار القديمة والمتاحف والقصور والكنائس مثل “كاتدرائية سالزبورغ” وقلعة “هوهن سالزبورغ”.

4- مدينة انسبروك الممتعة

أشهر دول النمسا من حيث ممارسة التزلج والرياضات والألعاب الشتوية، يزداد عدد السائحين فيها في فصل الصيف إلى حوالي مئات الآلاف؛ للاستمتاع بالجو المعتدل المائل للبرودة.

5- مدينة كابرون

تقع مدينة كابرون بجوار مدينة زيلامسي، وتشتهر بجبل “كيتزشتاينهورن” الذي ينضم إلى سلسلة جبال الألب والتي يمكن الصعود إلى قمته بسهولة من خلال عربات التلفريك.

6- مدينة غراتس

تقع مدينة غراتس جنوب شرق النمسا، وتتميز بالشوارع الضيقة والأزقة الجميلة، أشهر معالمها السياحية حديقة “شلوسبيرغ” وقصر “إجينبيرغ”.

7- مدينة بادن

تبعد مدينة بادن عن العاصمة النمساوية قرابة نصف ساعة، تشتهر بالسياحة العلاجية، وذلك لوجود الينابيع الساخنة لعلاج الأمراض الجسدية، وحديقة “كوربارك” الجذابة للاستمتاع بالهدوء والسكينة وعلاج الأمراض النفسية.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق